تطبيقات مدفوعة - An Overview

Wiki Article



يمكن نسخ تعليقات الأشخاص، ولصقها في أي مكان داخل الهاتف.

يمكنك تحريك صور السماء لتنويعها ما بين سماء صافية، أو ملبدة بالغيوم، أو مليئة بالأمطار، أو سماء غائمة يميل لونها للون الأحمر والبرتقالي، يمكنك التحكم في غروب وشروق الشمس بصورة جميلة ورائعة وستتمكن من تحريك السحب لصورك وأنت جالس وسط الأمواج.

يعتبر أحد أكبر المتاجر التي تحتوي على تطبيقات أندرويد معدلة ومهكرة جهازة ايضا للتحميل يمكنك تحميلها برابط مباشر وتثبيتها على جهاز يتميز التطبيق بالتالي:

ستتمكن من إنشاء خلفيات متميزة كالسماء المتحركة، وتأثيرات الطقس كتساقط الثلوج والأمطار، وسطوع الشمس بأشعتها الذهبية.

يوفر جميع التطبيقات التي قد تحتاجها، ويقدم أكثر من مليون تطبيق حتى الآن.

كما توجد تطبيقات مجانية ولكنها تحتاج إلى ترقية لكي تتمكن من الاستمتاع بالمميزات الإضافية الكاملة الخاصة بالتطبيق، فبدلًا من هذا يمكنك شراء النسخة المدفوعة بدلًا من تحميل التطبيقات المجانية وترقيتها بعد ذلك.

يحتوي الموقع على كمية كبيرة من التطبيقات والبرامج والألعاب المهكرة المجانية

سهولة تحميل الصور والفيديوهات والقصص، التي تنال إعجاب المستخدم على هاتفه الخاص.

ملك الخرائط الذهنية على الهاتف أو التابلت او حتى البي سي للعلم عندي كل تطبيقات الخرائط الذهنية وبعضها أكثر تعقيد من هذا لكنه يبقى الملك بعد بحث متعب وأموال هدرت

يمكن العاب مهكرة للمستخدم نسخ التعليقات التي كان من الصعب نسخها مع التطبيق الأصلي لانستغرام، من خلال الضغط مطولًا على التعليق حتى يتم نسخه، ثم القيام بعمل لصق للتعليق في المكان الذي تود حفظ التعليق فيه.

وفئة أدوات الفيديو التي تتوفر بها تطبيقات التعديل على مقاطع الفيديو وتصميمها، والتعليم الذي يوفر عدد من التطبيقات الخاصة بتعلم اللغات وغيرها.

يتم تصنيف قسم البرامج المدفوعة مجانا الخاص به إلى “أمان” و “أدوات مساعدة” و “الصوت / الفيديو / الصورة” برنامج مهكر و “النسخ الاحتياطي والاسترداد” و “الخوادم” والتطوير حتى يمكنك تصفحه بسهولة.

يعمل الموقع على فرز التطبيقات والبرامج والألعاب الموجودة عليه ضمن فئات لتسهيل عملية البحث بينها

تم تصميم هذا التطبيق برنامج مهكر بأناقة كبيرة وبساطة ، فهو حديث للغاية لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

Report this wiki page